beylikdüzü escort

Netteki Blog

gam elem görmez eğer sıkıntı gideren, hapisten hemen kurtulma duası #dua #keşfet #tiktok

18.06.2022
16
gam elem görmez eğer sıkıntı gideren, hapisten hemen kurtulma duası #dua  #keşfet   #tiktok



#cübbeliahmedhoca #cübbeliahmethoca #mahmudefendihz #mürşidikamil #tarikat #tasavvuf #takva #keşfet #islam #muslim #şifa #allah #hadis #kuran #kurankursu #süleymanlı #ehlisünnet #shorts #tiktok #facebook #helalgıda #salavat #dualar #istanbul #enesbatur #sahabe #alevitürküleri #türkiye #zikir #akparti #akp #iyiparti #ankara #adam #adana #samsun #taksim #osmanlı #payitahtabdülhamid #sultan #devlet #a101 #mevlana #tatlı #yemek #yemektarifleri #yemektarifi #bilgisayar #android #samsung #dizi #turizm #fyp #trending #buhari #medine #mekke #uçak #support #viral #fypage #korona #1million #video #ilahi #şarkı #fast #kanald #fyp #trend #amazon #araba #motor #güzel #vatan #almanya #freefire #asmr #free #instagram #telefon #ramazan #moda #turkey #hayvanlar

Yorumlar
  1. Farz-ı ayn dedi ki:

    قيل: من صلاهما بألم وألم لم يصبه في ذلك اليوم ألم

  2. Ayşe Özşaşılar dedi ki:

    AMİN ECMAİN

  3. Arey Arey dedi ki:

    Allah kabul etsin.

  4. Batlama Yolu dedi ki:

    Tarifinizde yanlışlık yokmu.İki elem diyorsun ama ikinci rekatta liilâfi diyorsun

  5. Batlama Yolu dedi ki:

    Birinci rek’at’te elemtereden başlıyarak Kafirun süresi dahil okunur.İkinci rek’at’te Nasr suresinden başlayarak Naas suresi tamamlanır.Biz büyüklerimizden böyle öğrendik

  6. Farz-ı ayn dedi ki:

    الركعتين وقوله: زالت عنه علة البواسير وقيل: إن من دوام عليهما فيهما لا يرى شرا ذلك اليوم أصلا. ولذا قيل: من صلاهما بألم وألم لم يصبه في ذلك اليوم ألم. وقال الغزالي في كتاب وسائل الحاجات: بلغنا عن غير واحد من الصالحين من أرباب القلوب. أن من قرأ في ركعتي الفجر ألم نشرح لك وألم تر قصرت عنه يد كل عدو، ولم يجعل لهم عليه سبيلا. وهذا صحيح مجرب بلا شك. اه‍. (قوله: فيسن الجمع فيهما) أي في ركعتي الصبح. وقوله: بينهن أي بين السور الأربع. وذلك بأن يقرأ في الركعة الأولى ألم نشرح والكافرون، وفي الثانية ألم تر والاخلاص. ويزيد عليهن أيضا الآيتين المتقدمتين، فيقدم آية البقرة على ألم نشرح في الأولى وآية آل عمران على ألم تر في الثانية. وقوله:
    ليتحقق الاتيان بالوارد أي ليحصل العمل بالوارد كله. (قوله: أخذا مما قاله النووي) يعني أن سنية الجمع بين السور فيهما مأخوذة – أي مقيسة – على ما قاله النووي في: إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرا. وحاصله أنه ورد ظلما كثيرا بالثاء المثلثة، وورد ظلما كبيرا بالباء الموحدة. فقال النووي رضي الله عنه: يسن الجمع بينهما ليتحقق الوارد، – أي كله – فكذلك هنا يسن الجمع بين السور ليتحقق الوارد كله. (قوله: ولم يكن) عطف على فيسن. وقوله: بذلك أي الجمع. وهذا جواب عن سؤال وارد على سنية الجمع، وحاصله: كيف يسن الجمع مع أن تخفيفهما سنة؟ وحاصل الجواب أن المراد بتخفيفهما عدم تطويلهما على الوارد، فبالاتيان بالوارد لا يكون مطولا بل مخففا لهما. (قوله: ويندب الاضطجاع) وذلك لقوله (ص): إذا صلى أحدكم ركعتي الفجر فليضطجع على يمينه. رواه أبو داود والترمذي بأسانيد صحيحة. ويحصل بأي كيفية كان، والأولى كونه على الهيئة التي يكون عليها في القبر. قال في النهاية: ولعل من حكمته أنه يتذكر بذلك ضجعة القبر حتى يستفرغ وسعه في الأعمال الصالحة يتهيأ لذلك. اه‍. وقوله: بينهما أي بين الركعتين وبين الفرض. ويسن أن يقول في اضطجاعه: اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل محمد (ص) أجرني من النار، ثلاثا.
    وفي رسالة الصدق والتحقيق لمن أراد أن يسير بسير أهل الطريق، للشيخ أحمد الجنيدي، ما نصه: وأن يقول في اضطجاعه: اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل وحملة العرش ومحمد (ص) أجرني من النار. ويقول: اللهم أجرني من النار سبعا، اللهم أدخلني الجنة سبعا. ويقول: الموت الموت، اللهم كما حكمت علي بالموت أن تكفيني شر سكرات الموت. ويسكت سكتة لطيفة يتذكر فيها أنه في القبر. اه‍. وظاهر ما ذكر أنه يقول ذلك بعد الاضطجاع، لكن الذي في الحصن الحصين وغيره كالاذكار أنه يقول: اللهم رب جبريل إلخ، وهو جالس، ثم يضطجع على شقه الأيمن. ويؤيد ما فيه الحديث المار عن ابن السني.
    (فائدة) لتثبيت الايمان مجربة عن كثير من العارفين بإعلام النبي (ص) وأمره بذلك في المنام بين سنة الصبح والفريضة: يا حي يا قيوم لا إله إلا أنت، أربعين مرة. وعن الترمذي الحكيم قال: رأيت الله في المنام مرارا فقلت له:
    يا رب إني أخاف زوال الايمان. فأمرني بهذا الدعاء بين سنة الصبح والفريضة إحدى وأربعين مرة. وهو هذا: يا حي يا قيوم يا بديع السماوات والأرض، يا ذا الجلال والاكرام، يا الله لا إله إلا أنت، أسألك أن تحيي قلبي بنور معرفتك، يا الله يا الله يا الله، يا أرحم الراحمين.
    (فائدة أخرى) وردت عن النبي (ص) في أحاديث صحيحة كثيرة، أمر بها بعض أصحابه لتوسعة الرزق، قال بعض العارفين: وهي مجربة لبسط الرزق الظاهر والباطن، وهي هذه: لا إله إلا الله الملك الحق المبين، كل يوم مائة مرة.
    سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم، أستغفر الله، كل يوم مائة مرة. واستحسن كثير من الأشياخ أن تكون بين سنة

  7. Sultan Demiroğlu dedi ki:

    Allah kabul etsin inşallah amin yarabel alemin amin ecmain

  8. Bilinmeyen dedi ki:

    İnşirah suresini bilmiyorsak peki